sale@wzlihong.com         8687 4652 136
أنت هنا: الصفحة الرئيسية » عرض المنتجات » مضخة دوارة من نوع TRA

فئة المنتج

اتصل بنا

هاتف: 
+86-577- 86991766
عنوان الشركة:
168 طريق Houzhang ، شارع Yongzhong ، منطقة Longwan ، مدينة Wenzhou
صندوق البريد: sale@ wzlihong.com

loading

حصة ل:
sharethis sharing button

مضخة دوارة من نوع TRA

توافر الحالة:
الكمية:
I. مقدمة لمضخة الدوار
TRA نوع كام مضخة الدوار، ينتمي إلى المنتجات مضخة الدوار، الدوار مضخات، مضخات دعا المطاط، ومضخات ثلاث أوراق، وتستخدم باطن، وTRA مضخات كام الدوار على نطاق واسع في الأغذية والمشروبات والكيماويات والأدوية وغيرها من الصناعات. منذ شكل دوار المضخة هو أكثر خاصة ودقة يتطلب عالية جدا، وهناك عدد أقل من الشركات المصنعة ناجحة. يمكن أن العديد من المستخدمين فقط شراء المعدات المستوردة. من أجل تغيير هذا الوضع السلبي، نظمت الشركة الكوادر الفنية لقطع، وأعدت التصميم الداخلي منحنى الدوار في لغة C وأدخل مركز بالقطع لمعالجة الدقة، وبالتالي ضمان متطلبات الدقة العالية من الأجزاء الرئيسية من هيئة تنظيم الاتصالات اكتب كام الدوار مضخة أجزاء رئيسية والاتساق التام. متطلبات الجنسية.
نوع TRA مضخة كام الدوار هو تحول الحمراء صممت في نوع TR التقليدي، مما يجعل أداءها أكثر الأمثل، أكثر إحكاما وجميلة وفعالة. هيكل: اعتماد يتجزأ رمح التجمع، وجعل حجم تصبح صغيرة (طول يمكن أن تخفض من 100-250mm)، والحد من المساحة الأرضية، وهيكل، والفولاذ المقاوم للصدأ حزمة الخارجي، وتلميع المرآة، ومظهر جميل، ودرجة عالية ، وتجنب فرشاة الطلاء رسمت الأصلي. الأداء الأمثل: اعتماد الجمعية لا يتجزأ رمح، والحد من استهلاك الطاقة مرونة اقتران والضوضاء واستبدال ملابس لتحسين كفاءة العمل، مما أدى إلى أعلى كفاءة، الحد الأدنى من الشرائح الداخلية وأطول خدمة الحياة. خصائص أداء المضخة هي كما يلي:
(-) مبدأ العمل من مضخة تسليم العالمية:
وتعتمد مضخة الدوار على اثنين في وقت والدوارات دوران العكسي (2-4) لتوليد شفط (فراغ) في مدخل أثناء الدوران، وبالتالي يمتص المواد المراد نقلها. الدوارات اثنين من تقسيم غرفة الدوار إلى عدة المساحات الصغيرة وتعمل في ترتيب A → B → C → D. عند تشغيل لموقف A، شغل فقط وسائل الإعلام مع المتوسط، إلى موقف B، يتم إغلاق وسائل الإعلام جزئية في الغرفة، وعندما موقف C، يتم إغلاق وسائل الإعلام أيضا في غرفة، وإلى موقف D، غرفة غرفة B وII يتم توصيل الغرفة، ويتم تسليم المتوسط ​​إلى ميناء التفريغ. هذا تبادل دورة، يتم تسليم المتوسطة (المادية) باستمرار من المصدر المصدر.

(2) ملامح من مضخة يوصل العالمية:
1. مقارنة مع مضخة طرد مركزي (مضخة الحليب): وقد استخدم على نطاق واسع مضخة طرد مركزي بسبب هيكلها بسيطة ومنخفضة التكلفة. فإنه يقارن الاختلافات التالية مع مضخة يوصل multimetric:
أ) تنتمي انلى مضخة نقل إلى المضخة الأكبر، وتدفق نقل السيطرة يمكن أن يكون أكثر دقة، ويتم ضخ المتغيرة بشكل ملائم. تدفق الانتاج من أجهزة الطرد المركزي لا يمكن السيطرة عليها كما يتم زيادة المقاومة: مضخة يوصل multimetric ديها قدرة قوية الشفط الذاتي، ويجب أن تملأ مضخة طرد مركزي مع السائل قبل تشغيل.
ب) سرعة المضخة المنقولة متعددة الوسائط منخفضة للغاية، وعادة ما تتراوح بين 200 دورة في الدقيقة إلى 600 دورة في الدقيقة، ويتم نقل كمية المواد بسلاسة لن تتلف مكوناتها. سرعة مضخة الطرد المركزي مرتفعة للغاية، ويتم نقل المواد من خلال تأثير قوي وعمل الطرد المركزي، لذلك غالبا ما تنشئ مضخة الطرد المركزي ظاهرة مختلفة من مكونات المواد، بحيث يتم تخفيض جودة المنتج النهائي. مضخة النقل المتعددة هي الخيار الأفضل لحل هذه المشكلة، لذلك فهو مناسب بشكل خاص لنقل الخليط حتى يحتوي على مادة تحتوي على جزيئات صلبة.
ج) يمكن استخدام مضخة النقل WANAN لنقل مادة لها لزوجة عالية، لذلك يعرف أيضا كمضخة مطاطية. ومضخة الطرد المركزي خالية من هذه الميزة.
د) مضخة نقل Wanhao يمكن أن تنتج بسهولة مجموعة متنوعة من ضغط الإخراج، مثل 1.5 ميجا باسكال، مناسبة للمسافة الطويلة أو نقل كمية عالية من المقاومة.
ه) إنتاج مضخات النقل العالمية أكثر تعقيدا ودقيقا، وهو مرتفع، وهو أيضا أكبر أوجه قصور مقارنة بمضخات الطرد المركزي.
2، مقارنة مع مضخة المسمار (مضخة الملاط المركزة): الاثنين هي نفس مضخة نوع الصوت، لذلك أدائها مشابه بشكل كبير - يمكن تسليم جوهر اللزوجة العالية بسلاسة. ومع ذلك، فإن العيب الأكبر لمضخة المسمار يحدد تقديره في حالة المتطلبات الصحية - بسبب خطوط غير تدفق من المسمار والنقاط السكنية العديدة في الغرفة تحديد من المستحيل أن تصبح مضخة صحية، جدار تجويف طول الجدار المطاط فقدان المواد من المرجح أن يسبب تلوث المادة المنقولة. تعمل مضخة النقل متعددة الوسائط بشكل صارم للتطبيقات في الصناعات مثل الغذاء والمشروبات والطب وغيرها من المتطلبات الصحية بسبب هيكل خط التدفق للدوار وغرفة الدوار. على وجه الخصوص، يصبح خط الإنتاج الحالي أعلى وأعلى، و المزيد والمزيد من تنظيف CIP عبر الإنترنت (محلي)، والتي يتم عرضها أكثر لتحديد أهمية مضخة النقل الشاملة.
(3) محرك مضخة الدوار: يحتوي نقل مضخة الدوار على الأشكال التالية
1. مخفض نسبة السرعة + السرعة: هذا ناقل الحركة بسيط، وسرعة الدوار ثابتة، وهذا هو، فإن عدم قابلية تعديل التدفق يتم تحديده. إذا كنت مجهزة بمحول التردد، يمكنك الوصول إلى السرعة.
2. موتور + الاحتكاك الميكانيكي ناقل الحركة ستبليس: هذا ناقل الحركة يتحقق عن طريق التعديل اليدوي. خصائصها آمنة وموثوقة، والحركة مرور مستقرة. العيب هو أن التعديل غير التلقائي، أكثر مزعجة، تسريع أثناء العملية، ويجب ألا تسرع في التوقف.
3. محول التردد المتغير + تردد التردد: يمكن أن تحقق هذه الطريقة التعديل التلقائي للسرعة، أي حركة نقل ستبليس البولية محققة. مصلحتها هي أن درجة الأتمتة مرتفعة وسهلة التشغيل. العيب هو أن محول التردد له سعر أعلى وعزم الدوران منخفض السرعة.
(4) مقدمة في نطاق تطبيق مضخة الدوار:
1. المأكولات و المشروبات: الألبان، اللاتكس، الشوكولاته، شراب، الجبن، عصير الشعير،
البيرة، الصودا
2. التركيز الفاكهة: بودنغ، مربى، جيلي، كاتشب
3. منتجات لصق: الدهون والشحوم، إلخ.
4. مستحضرات التجميل: كريم، منظف، جل الشعر، زيت العطر، إلخ.
5. فئة المخدرات: dipper، مستحلب، لب حبوب منع الحمل، إلخ.

6. الصناعة الكيميائية: صبغ، الدهون، المذيبات، الراتنج والبوليمر


المقياس التقني
(1) معلمات الأداء:
1. حركة المرور: Q = 200 لتر / ساعة ~ 48،000 لتر / ساعة
2. نقل نطاق اللزوجة المواد: 0.2CP ~ 500،000 CP
3. أعلى ضغط من التصدير: 0.8-1.2MPA (خلال اللزوجة العالية)
4. درجة حرارة المنتج من -30 درجة مئوية ~ 150 درجة مئوية
5. النموذج: TR - أنا - 1
TR: مضخة الدوار سبليت، تمثل هيئة تنظيم الاتصالات مضخة مدارية مشتركة.
I: يشير إلى أن مخفض التحكم في السرعة غير الصفي، II يشير إلى أن محرك التردد المتغير، III يمثل مخفض سرعة التروس.
1: نموذج

على: 
تحت: 
شركة Wenzhou Lihong Machinery Technology Co. ، Ltd. هي شركة متخصصة في إنتاج وبيع مجموعات كاملة من المعدات للصيدلة والهندسة البيولوجية وأغذية الألبان والتخمير وخلط المشروبات ، بالإضافة إلى العديد من الحاويات المصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ وصمامات المضخات الصحية والسوائل مستلزمات.

عرض المنتجات

روابط سريعة

روابط سريعة